أي سيل فقط ب 7,000 درهم إماراتي
إستعادة الشعر بأكمله بجلسة واحدة مع تقنية
بعض الحقائق حول زرع الشعر لدى المرأة
بعض الحقائق حول زراعة الشعر لدى المرأة
November 12, 2014
“اقتطاف الشَعر” أسهل طريقة لعلاج الصلع للأبد !
December 1, 2014

نتائج زراعة الشعر في دبي أفضل بكثير من النتائج في تركيا

زرع الشعر في تركيا

 بات من الملحوظ جدا في هذه الأيام أن العديد من الناس أصبحوا يقدمون على الذهاب إلى تركيا للقيام بعمليات زرع الشعر. وهناك سببين رئيسيين يكمنان وراء اختيارهم الذهاب إلى تركيا بدل القيام بعملية زرع شعر في دبي. السبب الأول يعود بالأساس إلى عدم إدراكهم للتطور الحقيقي الذي وصلت إليه تقنيات زراعة الشعر في دبي. والسبب الثاني هو السفر إلى تركيا بسبب التكاليف المنخفضة حسب رأيهم.

 وعند التحدث عن تجاربهم المختلفة في تركيا، لوحظ أن هذه الزيارات للقيام بعمليات زراعة الشعر في تركيا لم تحصد النتائج المرضية المتوقعة. وقد وجدوا أيضا أن التكلفة تقريبا هي نفسها أو في بعض الأحيان حتى أكثر خصوصا عند إضافة قيمة مصاريف السفر و الإقامة. ولعل أكثر الجمل فضاعة للتعبيير عن خيبة أملهم تكمن في النتائج السيئة أو عدم الإنتفاع البتة من هذه التجربة أو أنها كانت فقط مضيعة لوقتهم ونقودهم.

 والسبب الأساسي وراء ذلك هو أن الكثير من العيادات الطبية الموجودة في تركيا يروج لها عبر مكاتب الإعلان في دبي. وبما أنه يصعب على الشخص الذي يريد القيام بعملية زرع شعر في دبي العثور على عيادات طبية جيدة السمعة وموفرة لنتائج ممتازة خصوصا مع اكتساح المصحات التركية للإعلام يلجأ عندها إلى تركيا دون رؤية النتائج أو التأكد منها. وهو ما يستطيع القيام به في دبي. وهذا ما قد يؤذي الناس عندما يتعلق الأمر خاصة بإحباط آمالهم والحصول على نتائج نهائية سيئة للغاية.

 زرع الشعر هو مزيج من الفن والعلم لاستعادة الشعر. ولضمان الحصول على أفضل النتائج لزرع الشعر عليك اللجوء إلى أفضل مركز للجراحة التجميلية في دبي مختص في زرع الشعر. إذ أن اختيار جراح دون إجراء استشارة مسبقة أو بدون زيارة ليس بالأمر المنطقي إطلاقا وهو من أحد العيوب الكبيرة في اختيار القيام بجراحة زرع الشعر في تركيا.

 الكثير من العوامل الهامة تعتمد على اختيار وتحديد تكلفة الجراحة. السمعة العالية والخبرة الدقيقة للجراح تعتبر أيضا من العوامل الهامة جدا التي يجب التأكد منها قبل القيام بعملية زرع شعر. يمكن للأعضاء المنتمين إلى جمعيات المجتمع الدولي المختصة في زرع الشعر طلب تكلفة أكثر بقليل ولكنهم يؤدون عملهم بامتياز وأقصى قدر من الرعاية والدقة لتحقيق النتائج المرجوة التي تضمن إطلالة طبيعية.

 العديد من المراكز يتقاضون أسعارا أقل نظرا لتجربتهم غير الكافية في مجال زرع الشعر مما يؤدي إلى تفاقم نسب عمليات زرع الشعر الغير ناجحة. التكلفة عنصر مهم، ولكن قد ترغب في الحصول على كل شيء إلا على نتيجة فضيعة لعملية زرع الشعر، فزرع الشعر بطريقة مهنية يعزز إطلالتك الشبابية لبقية حياتك.

 في دبي للجراحة التجميلية يعمل خيرة الأخصائيين في اختصاص زرع الشعر يوفرون نتائج ممتازة بتكلفة معقولة جدا وفي المتناول. يتمتع المركز الطبي دبي للجراحة التجميلية بسمعة جيدة جدا وفقا للمعايير الأخلاقية العالمية ومن خلال استخدام أحدث المعدات الفنية والتقنيات المتقدمة بالإضافة إلى فريق من الخبراء من ذوي المهارات العالية وقصص نجاح لا منافس لها مع تقديم نتائج تحسد عليها. العيادة الطبية دبي للجراحة التجميلية تقدم استشارة مجانية حول عمليات زراعة الشعر قبل الإجراء لجميع المرضى على عكس ما يقع العمل به في تركيا.

 

الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

Comments are closed.

لطلب مساعدة أو لشكوى +971 50 854 5578 ( فقط على الواتس اب )