Book Hair transplant Surgery this April & Get
500 GRAFTS FREE
ثلاثة أنواع للشعر.. تعرّف على ميزة وعيب كلٍ منها!
February 28, 2015
ثلاثة نصائح لفترة نقاهة ناجحة بعد عمليات زراعة الشعر
February 28, 2015

ممثلون ولاعبون قاموا بعمليات زراعة الشعر. تعرّف عليهم

لا تعتقد أنك وحدك من قمت بعمليات تجميل، وعمليات زراعة الشعر، فالعديد من النجوم والمشاهير قامت بتلك العملية من قبلك. فالأناقة والوسامة لا تكتمل دون شعر جذاب يلفت انتباه الناس إليه، وهو ما يجعل العديد من المشاهير ونجوم الفن والرياضة يلجؤون إلى عملية زراعة الشعر حتى يحافظوا على وسامتهم أمام معجبيهم. وخلال السطور القليلة التالية سنلقى الضوء على مجموعة من أبرز النجوم والمشاهير الذين قاموا بعملية زراعة الشعر للحفاظ على وسامتهم.

النجم الأول: وهو نجم بوليوود الممثل الهندي الشهير “سلمان خان”، هذا النجم قام بإجراء عملية شعر في مدينة دبي الإماراتية وكللت هذه العملية بالنجاح، وغيرت تماما من شكله وحافظت على وسامته وجاذبيته أمام الجمهور الذي انتظر كثيرًا لظهور نجمه المفضل بهذا الشكل الوسيم.

النجم الثاني: الفنان والممثل الأمريكي الشهير نجم هوليود “ميل جيبسون” فهذا الممثل اللامع قد بدأ شعره بالتساقط إلا أنه قد أسرع بالحصول على العلاج والخضوع لعملية زراعة الشعر حتى لا يفقد وسامته رغم سنه الكبير وقد كللت العملية التي خضع لها بنجاح كامل جعله يسترجع أناقته المعهودة.

النجم الثالث: نجم كرة القدم الإنجليزي والفريق البريطاني العريق مانشستر يونايتد الشاب “واين روني” والذي قرر الخضوع لعملية زراعة الشعر بعد أن فقد الكثير من شعر رأسه في شبابه فما كان منه إلا أن لجأ لمصحة خاصة خضع فيها لعملية زراعة الشعر ليقوم بعدها بنشر هذا الخبر على حسابه الخاص في شبكة التواصل الاجتماعي تويتر اضافة لصور له قبل وبعد العملية التي أسعدته كثيرا نتائجها

النجم الرابع: الفنان والممثل الأمريكي الشهير “جون ترافولتا” فقد عانى هذا النجم الشهير من تساقط شعره حيث فقد شعره كثافته وهو ما جعله يقوم بعملية زراعة شعر بسرعة قبل أن تصبح العواقب وخيمة ويفقد شعره بصفة تامة و قد كللت العملية التي خضع لها هذا النجم بالنجاح و منحته النتائج التي يريدها.

استشارة مجانية

Comments are closed.

Support And Complaints +971 56 465 3580 (WhatsApp Only)