أي سيل فقط ب 7,000 درهم إماراتي
إستعادة الشعر بأكمله بجلسة واحدة مع تقنية
تساقط الشعر.. الأسباب والعلاج!
February 2, 2015
مقارنة سريعة بين زراعة الشعر بالاقتطاف والشريحة
February 16, 2015

ماذا تعرف عن زراعة الرموش

تحتاج السيدات بشكل خاص إلى رموش طويلة تبدو جذابة بشكل دائم ولا تريد في الغالب الفتاة أو المرأة إزالتها. إلا أن مرض تساقط الشعر لا يفرق في العادة بين تساقط الشعر من الراس أو اللحية أو الشارب أو حتى الرموش والجفون!. فالمرض داء لا يعرف منطقة بعينها يصيبها، بل ينتشر في الجسم كله، وفي أي مكان به شعر، ومن تلك الأماكن التي يصيبها هي الرموش، التي تفضل السيدة الاحتفاظ بها لمنحها مزيد من الجمال والإثارة والجاذبية.

وتعد عملية زراعة الرموش الأكثر تعقيداً فى عمليات زراعة الشعر لذا تحتاج لطبيب ذو خبرة كبيرة و فريق طبى مساعد يتميز بالمهارة الفنية العالية, وأدوات تقنية متقدمة دقيقة.

وفي بعض الأحيان يتسبب استخدام تقنية غير مناسبة للمريض لزراعة الرموش في عدم نجاح نموها, كما قد تتسبب أيضاً في إلحاق الضرر بالرموش الأصلية.

وقد يؤدي تشوه مظهر الرموش لو تم زرعتها دون مراعاة الزاوية المناسبة لزراعة الرموش, أو نقل الشعر من مناطق أخرى بالجسم إلى عدم تحقيق النتيجة المطلوبة.

كما أن زراعة الشعر في منطقة الرموش غير مناسبة لمن لهم شعر متجعد بشكل شديد، أو ما يُسمى «كيرلي»، فلن يكون بمقدورهم الإستمتاع برموش طويلة مزروعة. وتذكر المعلومات الطبية أن عمليات زراعة شعر الرموش يتم فيها زراعة الرمش من فروة الرأس، وأنها تنمو كنمو شعر الرأس، ما يعني أنها ستزيد في الطول بنسبة تفوق أضعاف نسبة الزيادة في شعر الرموش الطبيعية.

ويجب بعد تلك العملية قص شعر الرموش المزروعة من وقت لآخر، وعند مجموعة من المتخصصين وليس حلاقين عاديين. كما أن تلك الشعرات المزروعة قابلة للثني والتفاف الشعر، لذا يجب عمل تجعيد وتقويس لطول الشعرة أيضاً من آن لآخر بآلة ثنى الرموش.

ومن المعلوم أنه بعد العملية فلن تكون الرموش سميكة وقوية إلا لمن لديهم شعر الرأس سميك بالأصل، ونفس الوضع مع لون الشعر حيث يجب أن يحصل الطبيب على الشعر المزروع من مصادر ذات شعر بنية أو سوداء غامقة.

استشارة مجانية

الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

Comments are closed.

لطلب مساعدة أو لشكوى +971 56 465 3580 ( فقط على الواتس اب )