أي سيل فقط ب 7,000 درهم إماراتي
إستعادة الشعر بأكمله بجلسة واحدة مع تقنية
3 نصائح لتقضي فترة النوم دون تساقط في الشعر
December 21, 2014
3 نصائح لفترة نقاهة مثالية لعملية زراعة الشعر
December 23, 2014

علاج أخطاء عمليات زراعة الشعر القديمة أصبح ممكنًا

تطورت زراعة الشعر كثيرًا في الأونة الأخيرة للدرجة التي شعر معها جميع المصابون بمرض الصلع أن الأمل قد عاد في عودة منظرهم وشكلهم الجميل مرة أخرى. فعند بداية ظهور عمليات زراعة الشعر شعر الكثير من الرجال والنساء الذين كانوا يعانون من الصلع بعودة الأمل إليهم من جديد إلا أن التقنية القديمة في زراعة الشعر التي ظهرت منذ مدة طويلة لم يكن لها الأثر المطلوب وكانت نتائجها سلبية أكثر منها ايجابية إذ كان الشعر يظهر واضحًا للجميع أنه مزروع وليس طبيعي. ولكن مع تقدم التكنولوجيا فأصبح بالإمكان التدخل لعلاج ما أفسدته بعض عمليات زراعة الشعر بالأسلوب القديم، ولمنحها الشكل الطبيعي، وذلك من خلال علاج المشاكل التالية:

  • إصلاح الشكل الغير الطبيعي: حيث كان من أهم المشاكل التي كانت تتسبب بها أساليب الجراحة القديمة وزراعة الشعر بالطريقة التقليدية الشكل الغير طبيعي للشعر المزروع فهويبدودخيلا على فروة الرأس.
  • الجروح والندوب التي تكون في المنطقة المانحة، فمع تطور التكنولوجيا وتطور الطب فان إصلاح هذه الآثار أصبح ممكنًا فالجروح التي أصبحت من النادر حدوثها من الأساس في عمليات زراعة الشعر الحديثة، بل ويمكن إخفاء الجروح القديمة من خلال زراعة الشعر فيها.
  • علاج الاتجاه المخالف للشعر: فلقد كانت الشعر الذي تتم زراعته ينموفي اتجاه مخالف للشعر الأخر وبعد رؤية هذه النتائج فان الذين خضعوا لعملية زراعة الشعر في الماضي كانوا يتمنون لوأنهم يصبحون صلعا من جديد، وتلك المشكلة يمكن علاجها أيضا من خلال إزالة الشعر السيئ الذي تمت زراعته في الماضي وتعويضه بشعر أخر تتم زراعته بالاعتماد على أحدث التقنيات وبدون ترك أي جروح أو آثار جانبية للعملية وبهذا يمكن للمريض أن يستعيد ثقته في نفسه وفي شكله من جديد.

استشارة مجانية

لمزيد من الاستفسارات والمعلومات يمكنكم الاتصال بنا على الرقم – 0097143485575

اوعبر الواتس اب على الرقم – 00971529077746

او عبرالايميل info@hairtransplantdubai.com

Comments are closed.

لطلب مساعدة أو لشكوى +971 56 465 3580 ( فقط على الواتس اب )