أي سيل فقط ب 7,000 درهم إماراتي
إستعادة الشعر بأكمله بجلسة واحدة مع تقنية
زراعة الشعر باقتطاف البصيلة بتقنية الخلايا الجذعية بدبى
زراعة الشعر باقتطاف البصيلة بتقنية الخلايا الجذعية بدبى
July 8, 2015
أفضل خيارات لزراعة الشعر
أفضل خيارات لزراعة الشعر
August 29, 2015

زراعة شعر رأس كامل فى جلسة واحدة

زراعة شعر رأس كامل فى جلسة واحدة

– يبحث الرجال والنساء كل فترة عن كل ما هو جديد يختص بمظهرهم الذى يحبون الظهور به.ولأننا دائمًا حريصين على أن نوافيكم بكل ما هو جديد وجميل يأسر القلوب ويأخذ الأنظار ؛فإن ذلك يحتم علينا أن نخبركم عن كل التقنيات الجديدة فى عالم زراعة الشعر وكذلك أيضًا عن الأساليب المتبعة التى تلبى رغباتكم.

– فى عصر العولمة والسرعة والرغبة فى أسرع النتائج بأقل مجهود نظرًا لانشغال الناس بأعمالها وضيق الوقت والسعى وراء متطلبات الحياة ،فقد لا تجدون الوقت الكافى للخضوع لعملية زراعة الشعر هذا الذى يجعل الكثيرين يتساءلون.

هل حقًا ممكن أن نحصل على زرع كامل للشعر فى جلسة واحدة؟ والجواب عن ذلك كى يكون وافيًا للتساؤلات التى بداخلكم ؛فيجب أن تتعرفوا على عدة أمور تختص بالموضوع كى نطور لكم فلسفتكم عما قد لا تنتبهون إليه ويجب عليكم أن تعرفوه.

العلاقة بين كثافة الشعر الطبيعى والزراعة

– لا تتمايز كثافة الشعر الطبيعية من إنسان لآخر وفقط ،فالأمر يتعدى ذلك بكثير؛فكثافة الشعر تختلف أيضًا من منطقة لأخرى فى الرأس لدى الشخص الواحد.وهذا عامل مهم يلزم أخذه فى الحسبان لكى تبدو زراعة الشعر طبيعية وجميلة قدر المستطاع.

وما يأتى بعد هذه المعرفة يتضمن أن نجاح عملية زراعة الشعر بتقنية الشريحة يعتمد إلى حد كبير على كيفية التعامل مع كثافة الشعر. وعدد وحدات بصيلات الشعر المزروعة ليس بالضرورة العامل الأساسي هنا؛ ذلك لأن المظهر الجمالي والتناغم يحتلان أهمية أكبر.

ماذا نعنى بتكثيف الزراعة

تكثيف الزراعة عبارة عن مصطلح يشير إلى زراعة وحدات بصيلية في منطقة مستقبلة معينة وبكثافة معينة سواء كانت  كثافة متوسطة أو مرتفعة/قصوى.

يتعامل الجراح بمسألة كثافة الشعر حيث يأخذ الشعر من المنطقة المانحة ويزرعه بشكل علمى متحكمًا فيه بقدر الإمكان ويبذل ما بوسعه لتحقيق نتيجة تبدو طبيعية بقدر الإمكان.

– تعتمد هذه المحاولة لمحاكاة الشعر الطبيعي بقدر الإمكان على المريض بشكل جوهري، مع وضع العوامل الثلاث التالية في الحسبان :

1- الاحتمالات المتاحة في ظل هذه الظروف وتوفر الشعر في المنطقة المانحة.

2- تساقط الشعر المستقبلي المرتبط بالسن؛ حيث يجب أن تبقى المنطقة المستقبلة جميلة وطبيعية على المدى الطويل.

3- المفهوم العام المحدد سلفًا.

أفضل نتائج ممكنة من خلال جلسة واحدة لزراعة شعر كامل

– الأساليب الحديثة لاستخلاص بصيلات الشعر وزراعتها تسمح بنتائج تبدو طبيعيةً جدًا وسارة للعين. وتساعد جذور الشعر المفردة ومجموعات الشعر المزروعة بنجاح على تحقيق مظهر شعر طبيعي.

– وتلعب كثافة الشعر دورًا مهمًا هنا، حيث تتيح فرصة تحقيق مثل هذا الشكل الطبيعي. ولكن هناك أيضا عوامل أخرى، مثل سمك الشعر وتركيبته وعدد الشعرات في بصيلة الشعر الواحدة وكمية الشعر في المنطقة المانحة، تحدد نجاح زراعة الشعر بتقنية الشريحة .

يشير مصطلح “تكثيف الزراعة” إلى زراعة وحدات بصيلية في منطقة مستقبلة معينة وبكثافة معينة. وتتم عملية التكثيف هذه في جلسة واحدة فقط وليس لها تأثيرات سلبية على مظهر المريض المستقبلي.

– على عكس تقنيات زراعة الشعر السابقة، تسمح زراعة الشعر بتقنية الشريحة بغرس وحدات بصيلية مجهزة جيدا في الفتحات الدقيقة (الثقوب) القريبة جدا من بعضها. ومع القيام بذلك، يمكن تحقيق كثافة شعر مرتفعة في جلسة واحدة فقط أو جلسات قليلة حسب حالة المريض وعدد ما يحتاجه من بصيلات.

– هذا يعني أنه يمكن تحقيق كثافة شعر أكثر طبيعية بكثير دون الحاجة إلى تعريض المريض إلى عمليات متعددة.

مميزات طريقة الجلسة الواحدة

1- يمكن استخلاص عدد كبير من الشعر في جلسة علاجية واحدة فقط.

2- احتمالات نمو أفضل للوحدات البصيلية المزروعة.

3- أوقات التئام أقصر للمرضى.

4- ندوب أقل فى المنطقة المانحة.

5- نتيجة سارة للعين.

استشارة مجانية

الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

Comments are closed.

لطلب مساعدة أو لشكوى +971 56 465 3580 ( فقط على الواتس اب )