أي سيل فقط ب 7,000 درهم إماراتي
إستعادة الشعر بأكمله بجلسة واحدة مع تقنية
الفرق بين اقتطاف البصيلة العادى وتقنية الخلايا الجذعية
الفرق بين اقتطاف البصيلة العادى وتقنية الخلايا الجذعية
June 17, 2015
زراعة الشعر باقتطاف البصيلة بتقنية الخلايا الجذعية بدبى
زراعة الشعر باقتطاف البصيلة بتقنية الخلايا الجذعية بدبى
July 8, 2015

حلول لخطوط الشعر المتراجعة لدى الرجال

hair loss in men

إن الرجال بشكل عام قد يعانون من تساقط الشعر باختلاف درجاته وأشكاله وغالبًا ما يكون العمر هو عامل فعال ومؤثر فى هذا العرض الذى يصيبهم .ويؤثر فى ذلك عدة أمور أخرى وهذه الأمور قد تكون بيئية مكتسبة ،أو تكون داخلية وهرمونية تختص بأمراض ،أو بتقدم العمر ذاته بدون أى مؤثر خارجى.

وأى شكل من أشكال تساقط الشعر التى تصيب الرجال متضمنةً تراجع خط الشعر قد يصيبهم بفقدان الثقة فى الذات مهما كان ذلك التغير تغيرًا بسيطًا مقارنة بالصلع الكامل أو بفقدان الشعر المرضى .

وإن خط الشعر المتراجع يظهر أكثر عند الرجال مقارنةً بالنساء من خلال الشكل الذى يتبعه تساقط الشعر.وذلك يحدث عندما يبدأ الشعر فى أن يصبح أقل سمكًا ويتراجع من جهة مقدمة الرأس فيترك كثيرًا من الشعر السميك  والصحى فى العمق.

وفى الواقع هذا هو السبب الذى يجعل الجراحين أثناء عملية زراعة الشعر يقتطفون البصيلات المراد زراعتها واختيارها من المنطقة المانحة فى الجزء الخلفى من الرأس.

على كل حال فإن اللحظة التى سوف تبدأ فيها بملاحظة تراجعه ،بعدها فإنه يجب أن تلاحظ أنك فعليًا تواجه نوعًا من أنواع تساقط الشعر.ولكن ليس عليك أن تقلق ؛لأن هذه الظاهرة من الممكن أن يتم احتواءها بطرق عدة وسوف تنصحكم عيادة دبي لزراعة الشعر بأهم ما يجب أن تتبعوه حتى تتلافوا مشكلة مثل هذه .

أولاً:ضغط عصبى أقل

بما أن الضغط العصبى هو أحد الطرق التى تسرع من تساقط الشعر،فإنه من المهم أن توقفوه قبل أن يصل بكم إلى حالة تجدوا فيها رؤوسكم خالية من الشعر تمامًا.

– لذا إذا كنتم تريدون أن يتوقف خط شعركم عن التراجع بالمعدل الذى يتراجع به،فافعلوا شيئا حيال الضغط العصبى.

-مارسوا الرياضة ،وابدأوا باستمتاع بمظهر جيد وحياة خالية من الضغط العصبى.

ثانيًا:تغذية متوازنة

إذا كانت الوجبات التى تتناولوها تفتقد عناصر مهمة كالفيتامينات الضرورية للجسم وكذلك الأحماض الدهنية ،فإنه يجب عليكم أن تغيروا من نظامكم الغذائى كى يتمضن ما يحتاجه أجسادكم.فذلك حقًا كى يكون المفتاح الأساسى كى تستعيدوا الشكل الذى كان عليه شعركم وتحلوا مشكلة تراجع الشعر.

هناك بعض العناصر الغائية فى وجبتك مثل الأحماض الدهنية  من النوع “أوميجا 3 التى تساعد فى تكوين شعر قوى وصحى.

ثالثًا:بعض مستحضرات الشعر

بعض المستحضرات كالشامبو والمرطبات تحتوى على بعض المكونات التى قد تؤثر بسهولة على صحة وقوة بصيلات الشعر فتؤدى لتساقط الشعر.هذه المواد الضارة تتضمن السيلكون،وكبريتات الصوديوم كأمثلة فقط وليس للحصر.حاول أن تتجنبهم المرة القادمة حينما تشترى أى من مستحضرات الشعر.

رابعًا :يجب أن تستشر طبيبك

فى بعض الأحيان تراجع خط الشعر هو علامة لبعض المشاكل الأخطر لصحة جسدك.لذا،فى اللحظة التى تلاحظ فيها أن خط الشعر يتراجع تجاه الجزء الخلفى من رأسك ،يجب عليك أن تذهب وترى طبيبك الخاص كى تحصل على رأيه وتدرك من خلال خبرته الطبية حالتك الصحية وهل تساقط الشعر مرتبط بأى أمراض أخرى أم لا.

خامسًا : زراعة الشعر

الحل الأخير وليس الأقل أهمية هو أن تقوم بإجراء زراعة الشعر مما يؤخر من تراجع خط الشعر أو يوقفه تمامًا.من خلال زراعة الشعر عيادة دبي لزراعة الشعر ،فإن الجراح الخبير المختص سوف يقوم بنقل البصيلات المناسبة من الجزء الخلفى من رأسك ثم يقوم بزراعتها فى المكان  المناسب فيحل مشكلة تراجع الشعر.

نحن نمتلك تقنيات مختلفة لاستعادة الشعر تتضمن تقنية اقتطاف البصيلة باستخدام الخلايا الجذعية.وهى الآن التقنية التى تقع فى المقدمة نظرًا لأنها ذات  طبيعة أقل تدخل جراحى ممكن وتجرى فى وقت قصير وتضمن لك نتائج طبيعية ودائمة.

استشارة مجانية

الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

Comments are closed.

لطلب مساعدة أو لشكوى +971 50 854 5578 ( فقط على الواتس اب )