Book Hair transplant Surgery this April & Get
500 GRAFTS FREE

تقنيه إس إم بي لصبغ فروة الرأس

 

تقنيه إس إم بي لصبغ فروة الرأس أو MicroPigmentation (SMP) هو أسلوب غير جراحي وفعالة وبلا آثار جانبية واقتصادي من حيث التكلفة وهي تعطي مظهر حليق الرأس أو الشعر القصير عن طريق حقن أصباغ في طبقة فروة الرأس. يتساءل ولتعرف أكثر عن تقنيه إس إم بي لصبغ فروة الرأس عليك قراءة المقال التالي بعناية

 

ما هي تقنية إس إم بي

تعتبر تقنية إس إم بي لصبغ فروة الرأس هو حل فعال لفقدان الشعر وللذين يعانون من الصلع الوراثى أو أي نوع آخر من داء الثعلبة، ومن ميرات هذه التقنية انها لا تحتاج لأي عملية جراحية او استخدام للمشرط أو خياطة او ندوب وهي نوع متطور من الاصباغ ويستخدم خصيصا لفروة الرأس ليعطي مظهر طبيعي للشعر الحليق.

كيف يتم إجراء العملية؟

باستخدام ابرة خاصه يتم ادخال اصباغ متطوره وخاصة في فروة الراس بعناية على كامل فروة الرأس باعماق متفاوته وباتجاهات مختلفة لمظهر أكثر شبابا. وتستخدم مجموعة متنوعة من ظلال مختلفة من الأصباغ لتحقيق مزيج مثالي يتطابق تماما مع الشعر الموجود على رأس المريض. ويوضع بعين الاعتبار ا لون بشرة المريض قبل اختيار صبغة المخلوطة بشكل جيد لخلق محاكاة طبيعية للشعر.

 

التحضير لتقنيه إس إم بي لصبغ فروة الرأس

 

لا يوجد اي تحضيرلازمة قبل علاج إس إم بي لصبغ فروة الرأس. وكل ماهو مطلوب منك هو أن تغسل فروة الراس جيدا وتأتي إلى العيادة ا

 

كم عدد الجلسات المطلوبة؟

عادة ما تتطلب 2-3 جلسات متباعدة، ولكن هذا أن تختلف من شخص لآخر تبعا لمدى الصلع، وحجم المنطقة التي يجب تغطيتها وكثافة الشعر المطلوب. ويتم استخدام أصباغ خاصه في تقنيه إس إم بي لصبغ فروة الرأس وليس حبر الوشم المعتاد للحفاظ على الوان الاصباغ دون ان تتغير أو تتلاشى مع مرور الوقت.

 

العناية بعد الإجراء:

علاج إس إم بي لصبغ فروة الرأس هو إجراء بسيط ولا يتطلب قائمة طويلة من التعليمات بعد العملية.

 

لا تدلك فروة الرأس: لا تفرك أو تدلك رأسك فورا بعد العلاج، بل ويجب تجنب لمس فروة الرأس دون داع لبضعة أيام.

لا تغسل رأسك: لا تغسل رأسك لمدة يوم أو يومين، على النحو الموصى به فالاصباغ بحاجة الى بعض الوقت لتستقر في المنطقة حيث تم حقنه.

لا يسمح بالتعرض للشمس: لا تتعرض لأشعة الشمس فالأشعة فوق البنفسجية ضارة لالصباغ فضلا ولبشرتك. تجنب تعريض منطقة المعالجة لأشعة الشمس المباشرة لمدة 3-4 أسابيع على الأقل. بعد ذلك يمكنك أخذ حمام شمس على النحو المعتاد.

مزايا تقنيه إس إم بي لصبغ فروة الرأس

قد ساعدت هذه التقنية الآلاف من الرجال في جميع أنحاء العالم لتحقيق مظهر الشباب مجددا. وتوفر حلا عمليا غير غازي للرجال لمن يعانون من الصلع الجزئي أو الكامل أو الذين لديهم ندوب فروة الرأس، بما في ذلك الندوب الناجمة عن زرع طريقة الشريط. هذه التقنية يمكن أن:

  • يعطي مظهر شبابي وشعر ممتلئ لمن يعانون من الصلع.
  • يتم من خلال هذه التقنية اخفاء بقع الصلع الناتجة عن أي نوع من الصلع.
  • اخفاء اي ندوب ناتجه عن اي جروح او حتى عن عملية زراعة الشعر بطريقة الشريحة.
  • نتائجها دائمة.
  • تحصل على شكل وكثافة الشعر الذي تريد تماما.
  • ويمكنك التخلص من الاصباغ اذا لم تعجبك بسهولة من خلال جلسة ليزر واحده

استشارة مجانية

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات عن علاج إس إم بي لصبغ فروة الرأس في دبي، لا تتردد في الاستفادة من استشارتنا المجانية ببساطة عن طريق ملء هذا النموذج. فلدينا فريق مؤهل من الجراحين وغيرهم من الموظفين لمساعدتك وارشادك بشكل صحيح.

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
Support And Complaints +971 56 465 3580 (WhatsApp Only)