أي سيل فقط ب 7,000 درهم إماراتي
إستعادة الشعر بأكمله بجلسة واحدة مع تقنية
قبل اتخاذ قرار عملية زراعة الشعر.. 8 معلومات خاطئة صححها فورَا
January 2, 2015
تساقط الشعر.. الأسباب والعلاج!
February 2, 2015

تقنية جديدة لزراعة الشعر بالبلازما

أصبحت عمليات زراعة الشعر مؤخرًا منتشرة في العديد من دول العالم، والكثير من العيادات الطبية المتخصصة وعيادات التجميل، ومن ثم زادت الأبحاث التي تدرس وتبحث حول تلك العملية، والتقنيات التي يمكن أن يعتمد عليها الطبيب في زراعة شعر المريض.

ومن ضمن التقنيات الحديثة التي ظهرت مؤخرًا تقنية حقن الصفائح الدموية الغنية بالبلازما، وهي تعد من أحد أحدث التقنيات التي توصل إليه الخبراء في مجال العمليات الجراحية وتعتمد هذه التقنية على إعادة تجديد الخلايا من خلال حقنها بالصفائح الدموية الغنية بالبلازما.

وفي عملية زراعة الشعر التي يقوم بها الطبيب، يقوم الأخير بأخذ البلازما الغنية بالصفائح الدموية من الريضثم يقوم فيما بعد بحقنها في الأماكن المراد إعادة الشعر والحياة لها ويتم على هذة الطريقة في الأساس بعمليات التصحيح .

وبدورها تقوم الصفائح الدموية التي تم حقنها بالمساعدة في إفراز مادة الكولاجين وهي المادة التي تعيد الحياة والحيوية للبشرة ولهذه المادة مفعول سحري في علاج الندوب وعلاج التجعدات التي تشوب البشرة .

ومن المميزات التي تُعرف بها هذه الطريقة أنها طريقة خالية تماما من الخطورة فهي تعتمد على أخذ الدم من المريض وفصل مكوناتها عن بعضها البعض ليتم بعد ذلك إعادة حقن البلازما من جديد للمريض.

ومن الجدير بالذكر أنه تم استعمال هذه الطريقة منذ مدة لعلاج الحروق وتسريع شفاء المرضى بعد الخضوع للعمليات الجراحية والآن تستخدم هذه الطريقة بصفة كبيرة في عمليات التجميل نظرا لمفعولها السحري ورغبة من المرضى في تجديد شبابهم والحفاظ عليه.

ومن المعروف أنه حتى بعد انتهاء مدة العلاج فان هذه الطريقة ليست لها أي أثار جانبية لا على المدى القريب ولا على المدى البعيد لأن المواد التي تم استخدامها فيها تم استخراجها من جسد المريض نفسه وبالتالي فلا توجد أية مخاوف من انتقال أية عدوى لهذا المريض.

الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

Comments are closed.

لطلب مساعدة أو لشكوى +971 56 465 3580 ( فقط على الواتس اب )