أي سيل فقط ب 7,000 درهم إماراتي
إستعادة الشعر بأكمله بجلسة واحدة مع تقنية

زراعة منطقة التاج بالشعر في دبي

artistic-vertex-design

تعد زراعة الشعر الآن هي وسيلة الفعالة لاستعادة الشعر الدائم، والحل لتساقط الشعر والشعر الخفيف. وعلى الرغم من بساطة فكرة زراعة الشعر، فان العملية تتعى معناها الحرفي بكثير فهي ليست مجرد اقتطاف للبصيلات وزراعة للطعوم في أي مكان على فروة الرأس بل تحتاج تصميم معين لابد من تطبيقه، اعتمادا على المنطقة التي تعاني من فقدان الشعر في فروة الرأس، وتصميم فيرتكس لزراعة الشعر هي احد التقنيات المستخدمة.

 

وتظهر الاحصاءات ان في سن 35 عاما، فان 40٪ من الرجال يعانون من فقدان ملحوظ بالشعر. وتزيد  النسبة إلى 65٪ في سن 60 عاما و 80٪ في الـ 80 سنة. ويعد فقدان الشعر مصدر قلق للرجال الذين يخسرون شعرهم في وقت مبكر لانه لا يعرف أي فئة عمرية.

 

تصميم فيرتكس للشعر في دبي

عندما يتعلق الأمر بزراعة الشعر في دبي، فان عيادة دبي لزراعة الشعر تعد من العيادات الرائدة في مجال زراعة الشعر في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتستقبل اعداد كبيره من الرجال الذين يحلمون بشعر كثيف ومظهر جذاب وشاب ومع ارتفاع أرقام من يعانون من الصلع وتساقط الشعر، قامت عيادة دبي لزراعة الشعربتبني أحدث تقنيات زراعة الشعر واستعادة الشعر، من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة في جلسة واحدة، ولهذا السبب زراعة تصميم فيرتكس في دبي.

 

تحديات زراعة تصميم فيرتكس في دبي

وفقا لخبراء وجراحي زراعة الشعر زراعة الشعر في دبي، فان علاج تساقط الشعر من منطقة التاج يمكن أن يكون صعبا ويتطلب مهارة من الناحية الفنية. وذلك بسبب زوايا واتجاهات الشعر المتغيرة والتي تميل إلى إنشاء زوبعة الشعر او شكل دائرة بالشعر.

هذه الزوبعة بالشعر يعني أنه إذا لم يتم زراعة الشعر وفقا لهذه الدوامة الطبيعية، فإن الشعر الجديد ببساطة سيصف بشكل عشوائي، دون أي اتجاه؛ وبالإضافة إلى ذلك، فإن تحدي زراعة الشعر يصبح اكبر نظرا لانخفاض الدورة الدموية في هذه المنطقة. ولكن يمكنك التغلب على هذه التحديات بسهولة ببساطة عن طريق اختيار جراح زراعة الشعر ذا خبرة واسعة لأداء زراعة تاج الشعر.

 

من هو المرشح؟

كل من يرغب باستعادة شعر التاج وتصميم الشعر في منطقة التاج او مقدمة الرأس، والتي وفقا لمقياس نوروود، يبدأ خلال المرحلة 3 من فقدان الشعر. ولان نمط فقدان الشعر يختلف من شخص لآخر، فإنه ليس من الضروري أن الكل مرشح زراعة وتصميم فيرتكس للشعر. فبعض الناس يفقدون الشعر من منطقة التاج فقط بينما يبقى باقي الشعر سليم. لذلك أي شخص يعاني مع تساقط الشعر في منطقة التاج يمكن أن يستفيد من هذا النوع من زراعة الشعر.

التحضير لزراعة  الشعر:

الاعداد الجيد  للعملية الجراحية هو أمر ضروري لعملية زراعة  شعر ناجحة. وهنا لائحة من الأشياء التي يجب عليك تجنبها قبل الجراحة:

  • التوقف عن تناول مميعات الدم لأسبوعين على الأقل قبل الجراحة.
  • الإقلاع عن التدخين قبل ما لا يقل عن 15 إلى 20 يوما قبل زراعة الشعر
  • التوقف عن شرب الكحول لأسبوع على الأقل قبل موعد زراعة بك.
  • حضروا كل ما تحتاجونه (سواء المسكنات أوالمضادات الحيوية) في وقت مبكر.

احتياطات بعد العملية

  • ستعاني من التهاب في فروة رأسك فورا بعد الجراحة
  • استخدام الكمادات الباردة للتعامل مع التورم وكدمات في فروة الرأس.
  • ابدأ بشرب مسكنات الألم فورا بعد الجراحة.
  • عليك النوم في وضع رأسي في الأيام الأولى.
  • تجنب تناول أي مميعات دم لبضعة أسابيع بعد الجراحة.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول لمدة 7 إلى 10 أيام على الأقل.
  • تجنب التسمير والتعرض للشمس.
  • تجنب لمس فروة رأسك.
  • ينمع خدش فروة الرأس منعا باتا.

الانتعاش والنتائج:

يتم  تصميم فيرتكس للشعر في دبي، جنبا إلى جنب مع FUE  بالخلايا الجذعية في دبي، بغض النظر عن حجم المنطقة المراد تغطيتها، التي عادة ما تكون كبيرة، لن تكون هناك حاجة إلى الكثير من الطعوم لتغطية هذا منطقه مقدمة الراس. وذلك لأن تصميم تاج الرأس، وتغطي هذه التقنية مساحة واسعة بأقصى قدر من  2450 طعم.وسوف نرى النتائج النهائية بعد 6-9 أشهر بعد زرع الشعر.

الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
لطلب مساعدة أو لشكوى +971 50 854 5578 ( فقط على الواتس اب )