Book Hair transplant Surgery this April & Get
500 GRAFTS FREE
زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف بالخلايا الجذعية في دبي
October 28, 2014
زرع الشعر في تركيا
نتائج زراعة الشعر في دبي أفضل بكثير من النتائج في تركيا
November 12, 2014

بعض الحقائق حول زراعة الشعر لدى المرأة

بعض الحقائق حول زرع الشعر لدى المرأة

 معظم الناس لا يعلمون الكثير حول عمليات زرع الشعر عند المرأة فهو مجال خصص تقليديا للعناية بمشاكل الصلع أو فقدان الشعر عند الرجل. لكن تشهد اليوم عمليات زرع الشعر عند المرأة نسقا مرتفعا من حيث نسب الإقدام عليها في دبي والنتائج الباهرة التي تحققها. وفي ما يلي المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

لا شك أن معظم النساء يمضين قدرا كبيرا من الوقت أمام المرآة للعناية بشعرهن بالإضافة إلى إنفاق مبالغ لا بأس بها من المال على المنتجات المتعددة و خدمات العناية بالشعر. فالشعر عامل من العوامل الأساسية التي يرتكز عليها جمال المرأة و إطلالتها. وصحيح أن مظاهر فقدان الشعر أو الصلع أكثر شيوعا عند الرجال منها عند النساء. ولكن هذا لا ينفي أن المرأة أيضا يمكن أن تعاني من نفس المشكل. وكلنا نعلم أن المجتمع بصفة عامة لا يقبل ظاهرة الشعر الخفيف أو الصلع لدى المرأة. وفي هذه الحالة تجد المرأة نفسها محرجة للغاية وعرضة للكثير من الضغوطات النفسية فهي لا تعاني فقط من فقدانها لإطلالتها الجميلة بل أيضا من نظرة وانتقادات المجتمع لها.

وتتنوع أسباب تساقط الشعر لدى المرأة إذ يمكن أن يكون ذلك ناتجا مثلا بسبب قصور الغدة الدرقية، استعمال العديد من الأدوية المختلفة، اضطرابات هرمونية و الصدمات النفسية و الإلتهابات. ولكن في كثير من الأحيان يكن السبب الرئيس لذلك هو الوراثة. بعض النساء تحملن الجين المتسبب لتساقط الشعر تماما مثل أقاربهن من الذكور. وبينما تحمل بعضهن الجينات ولا تظهر أبدا عليهن علامات تساقط أو فقدان الشعر، تفقد بعض الآخريات شعرهن بنفس النسق الذي يفقده الذكور ويمكن أن يصل ذلك إلى حد الصلع مثل الذكور تماما.

ويجدر الإشارة إلى أن زرع الشعر لدى الإناث أصبح واحدا من المجالات الأسرع نموا وتداولا في السنوات الأخيرة. صحيح أن جراحة زرع الشعر تم تطويرها في السابق لزرع الشعر عند الذكور. ولكن اليوم تم تطوير تقنيات حديثة لها أكثر قدرة وقابلية على التكيف مع حاجيات الإناث. وبهذا يمكن للمرأة القيام بعملية زرع الشعر في أي وقت تريد. كما أنه في هذه الأيام لم تعد المرأة تحتاج إلى أن تكون صلعاء تماما لتستطيع القيام بعملية زرع شعر. بالإضافة إلى ذلك عمليات زرع الشعر في عيادة دبي لزراعة الشعر آمنة و فعالة ولا تتطلب إلا تخديرا موضعيا فقط. ويستعمل لزرع الشعر بصيلات الشعر في أسفل الرأس من الخلف و من على جانبي الرأس باعتبارها تنموا في المناطق الأكثر مقاومة للهرمونات التي تتسبب في سقوط الشعر من على المنطقة العليا من الرأس.

إذا كنت قلقة من فقدان أو تساقط شعرك، يجب عليك استشارة أخصائي زرع الشعر في عيادة دبي لزراعة الشعر لإجراء فحص دقيق وتشخيص يناسب حالتك إذ ينبغي على تشخيص فقدان الشعر عند المرأة أن يتم من قبل طبيب ذا خبرة عالية. ليس كل امرأة من الملايين الذين يعانون من حالات فقدان أو تساقط الشعر مرشحات للقيام بعملية زرع شعر في دبي. الشروط الأساسية، بما في ذلك فقر الدم ومشاكل الغدة الدرقية، التي تعتبر مؤقتة، يمكن علاجها إذ هي تؤثر على فروة الرأس بدلا من الشعر ويجب معالجتها قبل الإقدام على عملية زرع.

استشارة مجانية:

Comments are closed.

Support And Complaints +971 56 465 3580 (WhatsApp Only)