اكتشف
الجمال الطبيعي

مع زرع الشعر

زراعة الشعر من الجسم إلى فروة الراس:مميزاتها وعيوبه
June 28, 2018
الميزوثيرابي : العلاج الغير جراحي لإستعادة الشعر الطبيعي
June 30, 2018

استنساخ الشعر في دبي

استنساخ الشعر في دبي

لم يكن فقدان الشعر مصدرا  للقلق او التوتر عن الاشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة  في الماضي. لذلك  لم يكن هناك أنواع كثيرة من البحوث التي أجريت لمواجهة الصلع وظروف ترقق الشعر وتساقطه . ومع هذا في السنوات الأخيرة ، وبسبب أن غالبية من يعانون من تساقط الشعر بدأوا في البحث عن حل مناسب لهذه المشكلة ومن أكثر الطرق فاعلية اليوم هي زراعة الشعر الطبيعي في دبي ،  بأسعار وعروض وتخفيضات مذهلة. اقترحت العلوم الحديثة كمية هائلة من النظريات والتقنيات للتغلب على مشكلة تساقط الشعر والصلع . ومن أحدث الأساليب المقترحة هي استنساخ الشعر .

على الرغم من أن تقنية استنساخ الشعر هي إقتراح وغير متوفرة حتى الآن  ، إلا أن الجراحين متأكدون تمامًا من فعالية الطرق الحديثة القادمة ويقولون أنها “ثورة في صناعة زراعة الشعر” ، ولكن لا يمكننا قول أي شيء عن ذلك لأنه لم يتم عمليًا العمل بها في أي عيادة في العالم.

 

الفكرة الأساسية

الفكرة الأساسية وراء هذه النظرية هي أنه بالإمكان حصاد بصيلات الشعر،  من أجزاء مختلفة من فروة الرأس التي لا تعاني من الصلع و يمكن مضاعفتها باستخدام بعض طرق الاستنساخ. بعد ذلك يمكن وضع العدد المتضاعف  من بصيلات الشعر في الأماكن المصابة بالصلع أو المطلوب زيادة كثافة الشعر فيها. ومع ذلك  فهي تقنية مقترحة ولا تزال قيد البحث.

 

المبدأ العلمي  وراء استنساخ الشعر

يتم تكوين ونمو بصيلات الشعر بعملية متقدمة ومعقدة  فتكون نفسها وتنمو من داخل الجلد. جلدنا  يتكون من جزئين رئيسيين:

  • البشرة او طبقة الجلد الخارجية ( Epidemis )
  • اللحمة المتوسطة ( Mesenchymal ).

تجدر الإشارة إلى أن بصيلات الشعر تنمو بالتعاون المشترك بين هذين الجزئين . الباحثون قريبين من معرفة كل المعلومات المطلوبة حول تطور  جريب الشعرة  Hair Follicle  ، الأحداث الأخيرة  جعلت استنساخ الشعر شيئا حقيقي وواقعي.

واجه استنساخ الشعر العديد من التحديات ، لكنه لا يزال مستمراً. إذا تمكن العلماء من مضاعفة الخلايا ، يمكنهم إنتاج الكثير من الشعر لزراعة الشعر. و هذا لا يبدو عمليًا للانتظار إلى السنوات المقبلة . ولكن ستكون فرصة جيدة ، لأن نكون قادرين على القيام ببعض الاستنساخ  ، وحل مشكلة شعر المنطقة المانحة.

 

لماذا لا تنتظر استنساخ الشعر؟

لا يزال استنساخ الشعر قيد البحث وليس له أي مثال عملي حتى الآن. يقول الخبراء أن هذه التقنية قد تستغرق عدة سنوات أخرى  ،لتكون متاحة بالكامل في السوق لغرض ترميم وتعويض الشعر المفقود. لذا إذا كنت تعاني من مشكلة تساقط الشعر ، لا تتأخر في الحصول على الشعر قبل أن يتلاشى ويختفي  تمامًا. أفضل علاج حقيقي متاح لك هو جراحة زراعة الشعر الطبيعي ، إذا كنت خائفاً من الإجراء الجراحي ، فهناك الكثير من الإجراءات الأخرى التي يمكن أن تساعدك على التغلب على مشاكل تساقط الشعر، وتمنحك نتائج مرضية .

 

استنساخ الشعر في دبي

إن عيادة زراعة الشعر دبي موجودة دائماً لتثقيف المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، و على استعداد للخضوع لـ استنساخ الشعر الجديد بالكامل في دبي.

 

الاستشارة المجانية

إذا كنت تعاني من أي حالة من حالات تساقط الشعر أو الصلع أو بقع الصلع ،على الراس أو على الوجه ،  وتسعى للحصول على العلاجات المناسبة لحالتك  ، يسعدنا أن نعلمكم أننا نقدم في عيادة زراعة الشعر دبي  جلسة استشارة مجانية ، لاخذ الإستشارة والنصائح والعلاج الفعال لك وحسب إحتياجاتك الفردية . لدينا افضل  جراحين عالميين في زراعة الشعر وعلاجه ،  وجميعهم يحملون شهادة المجلس في جراحة زراعة الشعر من امريكا وبريطانيا واوروبا واستراليا وتركيا ، مع عروض وتخفيضات لامثيل لها في دبي ابو ظبي الشارقة الامارات ،  مع احدث و آمن التقنيات والعلاجات الموجودة في العالم.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

Comments are closed.

لطلب مساعدة أو لشكوى 00971508545578 ( فقط على الواتس اب )