slideroffer sliderHair transplant banner
اكتشف
الجمال الطبيعي

مع زرع الشعر

>
الميزوثيرابي : العلاج الغير جراحي لإستعادة الشعر الطبيعي
June 30, 2018
ايجابيات وسلبيات تقنيات زراعة الشعر المختلفة
July 4, 2018

أهم الاشياء التي يجب أن تعرفها قبل زراعة شعر اللحية

أهم الاشياء التي يجب أن تعرفها قبل زراعة شعر اللحية

زراعة شعر اللحية في دبي هي الحل المثالي لمن يعانون من قلة شعر باللحية أو من وجود بقع الصلع مما يجعل شعر اللحية يبدو غير مرتب بتناثر الشعر فيها, حيث يقوم إجراء زراعة شعر اللحية بالحصول  الشخص على الشعر الكثيف الذي طالما تمناه و مظهر اللحية الجذاب.

 

وبهذا المقال سنشرح لكم أعزائنا القراء أهم الأشياء التي يجب معرفتها قبل إجراء زراعة شعر اللحية و سنجيب على أهم الأسئلة التي قد تخطر بذهنكم حول زراعة الشعر . 

 

ومن أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل زراعة شعر اللحية هي التالي: 

تكلفة زراعة شعر اللحية

الخطوة الأولى هي القيام ببحث لمعرفة التكلفة الحقيقة الإجراء زراعة شعر اللحية, و ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة لانه السعر الحقيقي لزراعة اللحية يختلف من مريض لأخر، وذلك اعتمادًا على طبيعة تساقط الشعر أو بقع الصلع التي يعاني منها المريض و لكن يبدأ متوسط تكلفة زراعة شعر اللحية من 10,000 درهم إماراتي, وقد يزيد حسب العوامل التي ذكرناها أعلاه.

الحصول على النتائج  المطلوبة

بالجلسة الاستشارية الأول قبل إجراء زراعة شعر اللحية يقوم الطبيب بشرح كافة التفاصيل حول الإجراء و عمل الفحوصات اللازمة كذلك يتعرف على ما هي النتائج المرغوبة من قبل المريض كما يقوم بإعطاء المريض بعض من النصائح العناية قبل و بعد العملية.

و في مركز عيادة زراعة الشعر في دبي يتم زرع شعر اللحية بطريقة تضمن تحقيق النتائج المطلوبة و دائمة بشكل طبيعي.

تحدد المنطقة المانحة

يتم تحديد المنطقة المانحة ( وهي المنطقة التي يتم استخراج بصيلات الشعر منها ) و يجب أن تتمتع بصيلات الشعر بخصائص قوية مثل مقاومة الصلع و تكون متوفرة بشكل كبير في منطقة المانحة  لنقلها وزراعتها ببقع التي تعاني من تساقط الشعر أو الصلع بالوجه, و غالباً ما تكون المناطق المانحة هي الجزء الخلفي من فروة الرأس أو الجانبين وقد تكون ببعض الأحيان منطقة الصدر بالجسم .

تساقط الشعر الجديد بعد مدة من  10 – 15 يومًا

يتساقط الشعر المزروع بعد أسبوعين من عملية زراعة شعر اللحية في دبي, ولا داعي للقلق لأنه سوف ينمو مرة أخرى بعد فترة تتراوح من  3 – 4 أشهر ومن الطبيعي حدوث هذا الأمر لأن فروة الرأس تمر بحالة تغير. 

  • فترة النقاهة بعد زراعة شعر اللحية

تقنيات زراعة شعر المتطورة جعلت من زراعة اللحية عملية سلسة وبسيطة وأقل تعقيد وتدخل جراحي خفيف بالمقارنةً مع الماضي, ولكن يجب على المريض أن يأخذ راحة و فترة نقاهة بعد عملية زراعة شعر اللحية، لعدة أيام لزيادة فعالية الإجراء والحصول على نتائج رائعة و طبيعية.

  • ليس فقط من أجل اللحية

عند إجراء عملية زرع الشعر اللحية يمكن أجراء عمليات إضافية مثل زراعة شعر الحواجب والشارب و السوالف أيضاً, إذا كان المريض يعاني من تساقط الشعر بهذة المناطق أو يريد زيادة كثافتها للتناسب مع شعر اللحية. 

  • النتائج التي طالما تمنيتها

أن الإجراءات الجراحية الحديثة لزراعة الشعر سواً كانت لزراعة شعر اللحية أو الشارب وغيرها  تعطي نتائج رائعة ومفيدة بعد العملية و النتائج التي يرغب بها لتعزيز ثقة وتقديره  لذاته كما تساعده في الحصول على المظهر الجميل و الجذاب.

  • يمكنك اختيار الشكل الذي تريده لتحديد شكل اللحية

كما يمكنك إجراء زراعة شعر اللحية في دبي  بتحديد شكل اللحية التي ترغب فيها بالجلسة الاستشارة مع الجراح  قبل الإجراء. إذا كنت ترغب دائمًا في الحصول على لحية أكثر سُمكًا وكثافة فهي فرصتك في الحصول على اللحية التي ترغب بها في عيادة زراعة الشعر دبي حيث توفر العيادة مجموعة كبيرة من الجراحين بخبرات عالمية من أمريكا و بريطانيا و بشهادات معتمدة و الذين يفهموا ما تريد و يحققونه لك. 

  • عملية زراعة شعر اللحية  تستغرق يومًا واحدًا!

يجب الاستعداد الجيد قبل إجراء عملية زراعة شعر اللحية حتى تكون عملية مريحة بالنسبة للمريض كما أن الجراحة تستغرق بين 6 – 7 ساعات حتى تكتمل, مع ذلك فإن الوقت المحدد الذي يتطلبه العلاج يعتمد على عدد بصيلات الشعر التي ترغب في زراعتها و حجم المنطقة المراد علاجها كذلك إذا كانت هناك إجراءات إضافية يود إجراءها المريض مع عملية زراعة شعر اللحية مثل زراعة شعر الرموش أو الحواجب.

زراعة شعر الوجه  في دبي

عيادة زراعة الشعر دبي هي من أحد العيادات الرائدة في العالم لزراعة الشعر بـ دبي – الإمارات العربية المتحدة ، فهي تعتبر  المكان المفضل للكثير من المرضى الذين يعانون من تساقط الشعر و يودون الخضوع لإجراءات متقدمة وآمنة  لزراعة الشعر. 

 

إذا كُنت في دولة الإمارات العربية المتحدة وترغب في التخلص من مظهر لحيتك المتقطعة ، فإن عيادة زراعة الشعر دبي ستكون المكان المثالي لحل مشكلتك و تقدم لك الجودة بالخدمات مع نخبة من الجراحين العالميين كما تتمتع العيادة في دبي بإسم وشهرة عالية وذلك لدقة الخدمات التي تقدمها وخبرتها التي تصل إلى 25 سنة. 

 

في إجراء جميع تقنيات زراعة الشعر و تنوع الخدمات التي تقدمها مثل  زراعة شعر الوجه و زراعة الشعر بالشريحة  FUT  و زراعة الشعر بالاقتطاف FUE  وغيرها من التقنيات الغير جراحية مثل الميزوثيرابي وغيرها.

أسئلة و أجوبة حول زراعة الشعر 

من هو المرشح الملائم لإجراء عملية زراعة شعر اللحية؟

يمكن للجميع إجراء زراعة شعر اللحية و هذه بعض الصفات العامة لمعرفة المرشح المناسب للعملية: 

  • تعاني من قلة الشعر وبقع الصلع في اللحية.
  • لا تعاني من أمراض بشكل عام. 
  • لديك توقعات منطقية حول الإجراء. 
  • تريد زيادة كثافة شعر اللحية. 

هل عملية زراعة شعر اللحية مؤلمة؟ 

عملية زراعة الشعر اللحية إجراء غير مؤلم بالعكس هي إجراء آمن ويتم أعطاء التخدير الموضعي أثناء إجراء العملية وبعد العملية قد يشعر بعض المرضى بألم هنا ينصح بتناول مسكنات الألم. 

ماهي أسباب تساقط الشعر و ظهور بقع الصلع؟ 

  • العوامل الوراثية.
  • نظام غذائي غير جيد.
  • القلق والتوتر.
  • الإصابة ببعض الأمراض التي تعمل على زيادة تساقط الشعر مثل مرض الثعلبة.
  • العناية الخاطئة بالشعر.
  • نقص الفيتامينات.
  • تغيرات في الهرمونات. 

الاستشارة المجانية

للحصول على أفضل استشارة حول حالة تساقط شعرك تفضل بحجز جلسة استشارة مجانية في عيادة زراعة الشعر دبي والاستفادة من خدماتنا من خلال ملء النموذج الموجود في آخر هذه الصفحة  أو عن طريق الاتصال بنا على الأرقام المذكورة على موقعنا, و سيتم الرد عليك في دقائق كما يمكنك الاستفسار عن العروض الحالية التي تقدمها العيادة والتي تتوفر بأسعار تنافسية. 

Comments are closed.

لطلب مساعدة أو لشكوى 00971508545578 ( فقط على الواتس اب )